ملفات

شهادة في حق المهندس السالك جلال الطلبه خلال عمله منسق قطاع في تيارت لحملة ولد الغزواني

أحد, 07/07/2024 - 21:42

أزوكي ميديا (انواكشوط)-في المثل المشهور يقولون "وراء كل رجل عظيم إمرأة"، و تقول التجربة إن "وراء كل "حدث مهم " أو نجاح باهر .."رجل عظيم"، تماما كما كان الأمر قبل و أثناء وبعد الحملة الإنتخاببة الرئاسية، على مستوى حيث كان موقع آزوكي ميديا شاهدا علي ذلك من ناحية التنسيق وجهة العمل الميداني في إطار الحملة الرئاسية للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني. 

عن "السفير الذهبي" .. بقلم / محمد الأمين محمد المامي عضو اللجنة المكلفة بالموريتانيين في الخارج

أحد, 07/07/2024 - 20:58

أزوكي ميديا( انواكشوط)-يقولون إن "وراء كل رجل عظيم إمرأة"، و تقول التجربة إن "وراء كل "حدث كبير" أو نجاح منقطع النظير .."رجل عظيم"، تماما كما كان الأمر قبل و أثناء وبعد الحملة الإنتخاببة الرئاسية، على مستوى دوائر :"إفريقيا، أوروبا، آسيا وآمريكا"، حيث كانت اللجنة المكلفة بالموريتانيين في الخارج، هي قناة الاتصال و التنسيق وجهة العمل الميداني في إطار ال

عبدالله ولد أميمه .خيار رئيس الجمهورية الذي يمثل الشباب مقاطعة تيارت

سبت, 22/06/2024 - 03:25

أزوكي ميديا( انواكشوط)-حين أعلن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المترشح للانتخابات الرئاسية أن المأمورية القادمة مأموريتة الشباب اختار أيضا منسقا لمقاطعة تيارت عبدالله اميمه منسقا لحملةالشباب في المقاطعة ،بعث ذالك روح الأمل في شباب المقاطعة وترجم مستوى تقدير رئيس الجمهورية لجهود الشباب في مختلف المجالات.

الموريتانية تطلق تكوينات حول تغطية الانتخابات

أربعاء, 15/05/2024 - 16:43

أزوكي ميديا( انواكشوط)-بدأت قناة الموريتانية صباح اليوم الأربعاء سلسلة دورات تكوينية لصالح عمالها والعاملين بالحقل الصحفي حول التغطية المهنية للانتخابات، وذلك قبيل الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 29 يونيو المقبل.

 

عندما تعطى القوس باريها / محمدن ولد عبدالل

جمعة, 10/05/2024 - 00:48

أزوكي ميديا( انواكشوط)-تابعت عن كثب مقابلة الناطق الإعلامي باسم  اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات الدكتور محمد تقي الله الأدهم مع صفحة موريتانيون في أمريكا، 
وجدت في مقابلته مسؤولا محترما لا يتهرب من الجواب ويستقبل الأسئلة  مهما بلغت حدتها برحابة صدر،  وقد اوصل رسالته بذكاء وموضوعية في الطرح المدعم بالارقام والتقارير،  

وزير الدفاع حنن سيدي حكمة وذكاء (الكاتب الصحفي محمد احمد إسلم)

أربعاء, 24/04/2024 - 16:12

أزوكي ميديا (انواكشوط)-حنن ولدسيدي وزير الدفاع الوطني .

حين تكون للكلمة المعروفة في محلها دلالة الرجل المناسب في المكان المناسب وحين يسند الدور لأهله   

ولأهمية المنصب وزارة الدفاع الوطني فان حكمته وفطنته وذكاءه وهدوء باله في اخذ القرارات الحاسمة والحساسة لدليل قاطع علي ترأسه قطاع الدفاع الوطني . 

تطبيق أموالي يفتتح مقرر له في انواذيبو

ثلاثاء, 19/03/2024 - 03:44

أزوكي ميديا (نواذيبو)- اشرف المنسق العام لتطبيق اموالي في مدينة نواذيبو علي افتتاح وكالة جديدة للتطبيق بعد ان فتح عدة نقاط لاموالي في العاصمة نواكشوط بمختلف مقاطعاتها  .

ويأتي افتتاح وكالة وعدة نقاط في انواذيبو لتطبيق اموالي نظرا لأهمية المدينة كونها مدينة اقتصادية ومنطقة استثمار لرجال أعمال من مختلف الدولة تقريبا. 

Quel modèle économique pour accélérer le développement ?

أحد, 17/03/2024 - 21:26

Le parti El Insaf a lancé ce samedi 16/03/2024 un séminaire scientifique de2 jours. 

قمة الشباب والمرأة.. التعليم العتيق تحصين وتمكين تقرير( عيشة السباعي)

خميس, 11/01/2024 - 11:09

 أزوكي ميديا (انواكشوط)-“الشباب والمرأة” مرتكز القمة الثانية في المؤتمر الإفريقي الرابع لتعزيز السلام التي بدأت أعمالها اليوم الأربعاء بقصر المؤتمرات “المرابطون”، تحت الرعاية السامية للسيدة الأولى مريم فاضل الداه وبحضور السيدة الأولى الغامبية فاطمة با بارو.

اهل الشيخ آياه أسرة العلم والجود والمجد (تقرير محمد احمد إسلم)

أربعاء, 23/08/2023 - 17:22

 أزوكي ميديا( انواكشوط)-قد نجد في بعض الأوقات محسنون يعطون ويساعدون في سبيل الله، فيكون لزاما علينا احترامهم وذكر جمال أعمالهم فتجدنا دائما الي صفهم لأنهم وبكل فخر واعتزاز يستحقون الكثير علي سبيل المثال اسرة الكرم والأخلاق والجود اسرة اهل الشيخ آياه أسرة العلم والمجد ابناء آياه ولد الشيخ الطالب بوي ولد الشيخ سعد بوه .

الصفحات