ملفات

وزير الدفاع حنن سيدي حكمة وذكاء (الكاتب الصحفي محمد احمد إسلم)

أربعاء, 24/04/2024 - 16:12

أزوكي ميديا (انواكشوط)-حنن ولدسيدي وزير الدفاع الوطني .

حين تكون للكلمة المعروفة في محلها دلالة الرجل المناسب في المكان المناسب وحين يسند الدور لأهله   

ولأهمية المنصب وزارة الدفاع الوطني فان حكمته وفطنته وذكاءه وهدوء باله في اخذ القرارات الحاسمة والحساسة لدليل قاطع علي ترأسه قطاع الدفاع الوطني . 

تطبيق أموالي يفتتح مقرر له في انواذيبو

ثلاثاء, 19/03/2024 - 03:44

أزوكي ميديا (نواذيبو)- اشرف المنسق العام لتطبيق اموالي في مدينة نواذيبو علي افتتاح وكالة جديدة للتطبيق بعد ان فتح عدة نقاط لاموالي في العاصمة نواكشوط بمختلف مقاطعاتها  .

ويأتي افتتاح وكالة وعدة نقاط في انواذيبو لتطبيق اموالي نظرا لأهمية المدينة كونها مدينة اقتصادية ومنطقة استثمار لرجال أعمال من مختلف الدولة تقريبا. 

Quel modèle économique pour accélérer le développement ?

أحد, 17/03/2024 - 21:26

Le parti El Insaf a lancé ce samedi 16/03/2024 un séminaire scientifique de2 jours. 

قمة الشباب والمرأة.. التعليم العتيق تحصين وتمكين تقرير( عيشة السباعي)

خميس, 11/01/2024 - 11:09

 أزوكي ميديا (انواكشوط)-“الشباب والمرأة” مرتكز القمة الثانية في المؤتمر الإفريقي الرابع لتعزيز السلام التي بدأت أعمالها اليوم الأربعاء بقصر المؤتمرات “المرابطون”، تحت الرعاية السامية للسيدة الأولى مريم فاضل الداه وبحضور السيدة الأولى الغامبية فاطمة با بارو.

اهل الشيخ آياه أسرة العلم والجود والمجد (تقرير محمد احمد إسلم)

أربعاء, 23/08/2023 - 17:22

 أزوكي ميديا( انواكشوط)-قد نجد في بعض الأوقات محسنون يعطون ويساعدون في سبيل الله، فيكون لزاما علينا احترامهم وذكر جمال أعمالهم فتجدنا دائما الي صفهم لأنهم وبكل فخر واعتزاز يستحقون الكثير علي سبيل المثال اسرة الكرم والأخلاق والجود اسرة اهل الشيخ آياه أسرة العلم والمجد ابناء آياه ولد الشيخ الطالب بوي ولد الشيخ سعد بوه .

وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان احمد ولد اج بقلم الزميل الحسن الدباب

ثلاثاء, 04/07/2023 - 18:13

 أزوكي ميديا( انواكشوط)-لقد اعطى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني القوس باريها حين كلف الإداري الحصيف والسياسي المحنك السيد احمد ولد سيد احمد ولد أج بإدارة قطاع الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان وهو قطاع حساس يحتاج رجل من طينة احمد الذي راكم خبرة طويلة في التسيير الاداري حيث شغل منصب الأمين العام لأكثر من أربع وزارات 

تقرير للزميل محمد اسماعيل عن الكيطنة في ولاية آدرار

أحد, 18/06/2023 - 14:23

 أزوكي ميديا( انواكشوط)-يشهد شارع الميزان وسط السوق المركزي بمدينة أطار هذه الأيام حركية منقطعة النظير تعززها رغبة الزوار الوافدين من مختلف مناطق الوطن في اقتناء الحاجة من التمور الطازجة المسوقة من مختلف وديان وواحات الولاية.

منت المخطار السالم تثمن قرار الرئيس استحداث لائحة وطنية للشباب

اثنين, 22/05/2023 - 16:37

 أزوكي ميديا( انواكشوط )

 

بيان

 

لقد دخلت عالم السياسة قبل عشر سنوات، ناضلت خلالها رفقة أخوة وأخوات أعزاء في صفوف حزبنا حزب الإنصاف، حيث رفعنا معا شعار العمل من أجل تجذير المشاركة السياسية للشباب، وتحقيق المزيد من المكاسب لهم.

 

صفية منت أنتهاه تفوز ببلدية توجنين وتجعلها إنصافية بالكامل

خميس, 18/05/2023 - 14:32

 أزوكي ميديا (انواكشوط)-بدون تحضير وجدت صفية انتهاه وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة نفسها منسقة لحملة حزب الانصاف على مستوى مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية. 
وكان ذلك أياما بعد بداية الحملة الانتخابية

الشرطة الوطنية: شكلنا خلية للبحث عن الطفل المفقود ونأمل تعاون المواطنين

أربعاء, 03/05/2023 - 08:32

 أزوكي ميديا( انواكشوط)-أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها شكلت خلية مختصة للتحقيق في حادثة اختفاء الطفل "سيد أحمد ولد أحمد ولد سنبيت" في مقاطعة توجنين (ملح) بالعاصمة نواكشوط، وذلك غداة توصلها ببلاغ يتعلق باختفائه.

 

الصفحات