منت المخطار السالم تثمن قرار الرئيس استحداث لائحة وطنية للشباب

اثنين, 22/05/2023 - 16:37

 أزوكي ميديا( انواكشوط )

 

بيان

 

لقد دخلت عالم السياسة قبل عشر سنوات، ناضلت خلالها رفقة أخوة وأخوات أعزاء في صفوف حزبنا حزب الإنصاف، حيث رفعنا معا شعار العمل من أجل تجذير المشاركة السياسية للشباب، وتحقيق المزيد من المكاسب لهم.

 

واليوم ونتيجة لذلك النضال، ولإن الحزب يتخذ من الإنصاف، اسما ومنهجا، فقد أنصفت كل الفئات، خاصة الشباب، حيث أتيح لهم الفرصة في تصدر المشهد الحزبي، رهانا عليهم في تحقيق التتمية والرفاهية.

 

وحين جاء القرار الرئاسي الشجاع، الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، باستحداث لائحة وطنية للشباب في انتخابات 2023، جهز الحزب وقدم لائحة منافسة تراعي التوزان وتعكس رؤيته الشاملة.

 

لقد شرفني الحزب باختياري ضمن اللائحة المباركة (رقم 8)، ورغم أنه رقم متأخر، إلا أنني أخذت عهدا على نفسي بخدمة الحزب من أي موقع، فقد انخرطت بقوة في حملة الحزب في تيارت وعلى المستوى الوطني، من أجل تحقيق هدف واحد فهو ضمان الفوز، وهو ما تم وبشكل كاسح، أظهر مدى تمسك غالبية المواطنين بخيارات الحزب.

 

إن الفوز الكاسح الذي حققه الحزب في الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2023، أظهر مستوى الجدية والانضباط الذي أظهره مناضلو ومناضلات الحزب، حيث عملوا كفريق واحد من أجل إنجاح كل اللوائح.

 

ومع إعلان النتائج النهائية، التي عزز بموجبها حزبنا تصدره للمشهد السياسي، أشكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على قراره التاريخي الشجاع، باستحداث لائحة وطنية للشباب، حيث ضمن بموجبه 4 شباب من خيرة شباب الحزب، دخول البرلمان، كما أشكر قيادة حزبنا حزب الإنصاف وعلى رأسها الرئيس محمد ماء العينين ولد أييه، والشكر موصول كذلك لمعالي الوزير منسق نواكشوط السيد المختار أجاي، وأعضاء منسقية تيارت برئاسة معالي المفوض الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي، ونائبه باب أحمد ولد باب أحمد، وجميع مناضلي ومناضلات الحزب في جميع أنحاء الوطن. 

 

عاش الإنصاف مكانا يسع الجميع

عاشت موريتانيا مزدهرة متطورة

 

فاطمة سيد أحمد المختار السالم

رقم 8 على اللائحة الوطنية للشباب عن حزب الإنصاف