المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء(تآزر) يقدم واجب العزاء والمواساة لأسرة موريتانية فقدت ثلاثة أشخاص في حريق

سبت, 01/04/2023 - 04:12

 أزوكي ميديا( انواكشوط)-أدى المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر)، السيد محمد عالي ولد سيدي محمد، رفقة وزير الصحة ووالي نواكشوط الغربية، ظهر يوم الجمعة، زيارة للطفلة زينب بنت إبراهيم ولد أباه امعيتيك، المحتجزة في مستشفى الكسور في مقاطعة تفرغ زينة، للعلاج من الحروق التي أصيبت بها يوم بفعل الحريق الذي تعرضت له أسرتها والذي أدى إلى وفاة والديها، وابنتهم الرضيعة.

وقام معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر)، ووالي نواكشوط الشمالية، بعد ذلك بالتوجه إلى أسرة البنت المصابة، في مقاطعة توجنين، لتقديم واجب العزاء، باسم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لهذه الأسرة.

 

وقال المندوب العام إن رئيس الجمهورية أعطى تعليماته للوفد بالتوجه إلى المستشفى للاطمئنان على حالة البنت المحتجزة، وتقديم العزاء لأسرتها، مؤكدا استعداد المندوبية لتقديم جميع المساعدات الضرورية للأسرة.

 

أما أخو المرحوم (والد الأسرة)، السيد محمد العاقب ولد امعيتيك، فقد شكر فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على العزاء وعلى المساعدة العينية التي قدمت للأسرة، مثمنا الجهود التي بذلتها السلطات العمومية في مساعدتهم.